شباب بيك
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حزمة بها عشرات البرامج الضرورية لكل كمبيوتر
الجمعة ديسمبر 17, 2010 6:13 pm من طرف Admin

» حزمة بها عشرات البرامج الضرورية لكل كمبيوتر
الخميس نوفمبر 04, 2010 9:03 am من طرف ezzeldien

» أكبر مجموعة خطوط عربية - أكثر من ألف خط إلكتروني عربي
الإثنين أكتوبر 11, 2010 7:37 am من طرف ezzeldien

» عن ادارة المنتدى
الخميس سبتمبر 30, 2010 8:02 am من طرف محمد الفارس

» شرايط اطفال زى العسل
الإثنين أغسطس 02, 2010 4:54 am من طرف زوجة محاسب شاطر

» كليب اساف الجديد
الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 2:23 pm من طرف Admin

» القمة 104من هو الفائز به االأهلى المتقدم ام الزمالك المتأخر
الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 6:03 am من طرف Admin

» الأهلى يتدرب فى السادسة والنصف مساء الغد قبل السفر لبورسعيد
الإثنين سبتمبر 14, 2009 1:37 pm من طرف أهلاوى

» نصيحة غذائية مهمة جداً
الإثنين سبتمبر 14, 2009 1:33 pm من طرف أهلاوى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الأربعاء يونيو 12, 2013 12:29 am

شاطر | 
 

 اخبار الاهلى ليوم الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MEKA SAID
أخف دم ومشرف فى مجموعة المشرفين
أخف دم ومشرف فى مجموعة المشرفين
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلى ليوم الخميس   الخميس ديسمبر 25, 2008 3:03 am

الاهرام



اليوم في دور الـ32 لكأس مصر
الأهلي يواجه الكروم بطموح تجاوز أزمة اليابان

وكل الحذر من تكرار المفاجآت
لقاء متكافئ للأوليمبي مع القناة..
ومواجهات متفاوتة للحرس والمقاولون وبتروجيت
تتواصل اليوم مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم بمواجهات فرق الدوري الممتاز لكرة القدم مع فرق القسمين الثاني والثالث التي تسعي إلي تحقيق المعادلة الصعبة واحداث مفاجأة في البطولة, حيث تقام اليوم ست مباريات مهمة وصعبة رغم إختلاف المواقع لاطرافها وسيكون ابرزها وأهمها جماهيريا اللقاء الذي يستضيف فيه العائد من اليابان فريق الكروم السكندري ويقام باستاد القاهرة كما يلتقي حرس الحدود مع سكر ابو قرقاص باستاد الحرس بالمكس ويستضيف الاوليمبي الصاعد للدوري الممتاز هذا الموسم فريق القناة باستاد الاسكندرية ويواجه بتروجيت فريق الجندي الاسماعيلاوي باستاد السويس الجديد.. بينما يتقابل الترسانة مع الزرقا بملعب الاول بميت عقبه فيما يستضيف مركز شباب ابو كبير فريق المقاولون العرب في المباراة الاخيرة التي ستقام باستاد المقاولون بالجبل الأخضر.

تبدأ جميع المباريات في الخامسة والنصف مساء تحت الاضواء الكاشفة ويجب ان تنتهي بفوز فريق علي الآخر ليتأهل الفائز لدور الـ16 ويودع المهزوم المسابقة وفي حالة انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل سيقام وقت أضافي لمدة نصف ساعة علي شوطين واذا ما استمر التعادل يحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز

وتستكمل لقاءات هذا الدور غدا الجمعة باربع مباريات يلتقي فيها الالومنيوم مع اتحاد الشرطة.. وعرب الرمل مع بترول اسيوط.. وبني عبيد مع الزمالك والجونة مع المصرية للاتصالات, أما لقاء الشمس مع المصري فيقام يوم الاربعاء المقبل.

وقبل ان نتطرق لتحليل مباريات اليوم يجب ان نوضح ان المفاجآت هي السمة الواضحة والمعروفة لمباريات الكأس خاصة في ظل النظام الحالي للبطولة الذي يقام علي اساس خروج المغلوب من مباراة واحدة.. أي لا يوجد مجال للتعويض بعد ذلك.

اللقاء الجماهيري المنتظر

اذا ما انتقلنا لتحليل مباريات اليوم سنبدأ بازهم والابرز وهي مباراة الاهلي مع الكروم تلك المباراة التي ستكون محط الانظار لجماهير الكرة المصرية لاهميتها الكبيرة للفريقين وفي ظل موقفهما الحالي وخاصة فريق الأهلي الذي يترقب الجميع ظهوره عقب عودته من اليابان عقب خروجه المر من بطولة العالم للاندية بخلاف نتائجه السيئة قبل السفر من الدوري وهو الموقف الذي وضع الفريق وجهازه الفني في موقف حرج مما أصبح يتطلب ضرورة تجاوز هذه المرحلة سريعا والخروج من هذه الحلقة وهذا لن يحدث ولا بتحقيق الفوز اليوم مع تقديم عرض قوي يؤكد عودة الاهلي من جديد وتطمئن جماهيره علي مستواه ومسيرته الاهلي واصل استعدادته لهذه المباراة ومباراياته المؤجلة من الدوري بعد العودة من اليابان والتي شهدت تدريبات مكثفة واجتماعات بين جوزيه المدير الفني البرتغالي للفريق مع اللاعبين تأكيد ضرورة أغلاق ملف اليابان والاستعداد للمواجهات الصعبة القادمة.

وقد اكتملت صفوف الفريق وسيخوض المباراة بقوته الضاربة باستثناء غياب محمد بركات للحصول علي الانذار الثالث. وفي المقابل فان فريق الكروم ومديره الفني مجدي علام يعلمان جيدا صعوبة المباراة وصعوبة مواجهة الاهلي ولذلك فقد إستعدا للمباراة بقوة وطموحهما تقديم عرض جيد يؤكد مكانة الفريق علي أمل تحقيق المفاجأة إستغلالا للظروف التي يمر بها خاصة ان الجميع يعلم ان الاهلي خرج من هذا الدور في مسابقة الموسم الماضي امام بترول أسيوط وهذا ما يؤكد ان المفاجآت قد تكون واردة. لذلك فماذا أعد مجدي علام المدير الفني للكروم وماذا في جعبة جوزيه المدير الفني للاهلي!

واذا انتقلنا للقاء حرس الحدود مع سكر ابو قرقاص نجدها من العنوان مباراة سهلة لفريق حرس الحدود في ظل الفارق بينهما, حيث يلعب الحرس علي أرضه ووسط جماهيره.. ولكن في نفس الوقت لن يجد منافسا سهلا بل سيجد فريقا صعبا يامل في تحقيق المفاجآت ويؤكد ذاته ولذلك فإن اي تهاون من قبل الحرس قد تعرضه للخسارة خاصة ان فريق ابو قرقاص تأهل لهذا الدور علي حساب كل من فريقي النصر وصدفة وأعلن التحدي بقيادة مدربع هشام عبد الرسول الذي يسعي لخوض مباراة قوية.

واذا تحدثنا عن ثالث مباريات اليوم بين الاوليمبي والقناة نجدها أحدي المواجهات الصعبة للفريقين من حيث التكافؤ المتوقع بينهما لانه اذا كان فريق الاوليمبي احد فرق الدوري الممتاز فإن فريق القناة من الفرق القديمة التي لديها الخبرة في مواجهة فرق الدوري الممتاز وكانت له جولات معروفة حينما كان في الدوري الممتاز ولذلك فان نتيجة هذه المباراة خارج التوقعات ؟!

الخوف من المفاجآت
رابع مباراة سيكون عنوانها الخوف من المفاجآت وتشهد مواجهة ساخنة بتروجيت مع فريق الجندي ولاشك ان كفة بتروجيت المتصدر حاليا للدوري هي الارجح الا انه سيواجه فريقا طموحا يسعي لتحقيق المفاجآت ومقارعة الكبار ولذلك فان المباراة ليست سهلة لبتروجيت ومديره الفني مختار مختار خاصة ان فريق الجندي تأهل لهذا الدور علي حساب كل من اسمنت السويس والمريخ البورسعيدي مما يؤكد قوته وقد استعد الفريقان لهذه المباراة جيدا سواء في ظل المفاجآت التي تنتظر فريق الجندي او العرض القوي من قبل بتروجيت الذي أقام معسكرا استعدادا لهذه المباراة بالعين السخنة وسبقه خوض مباراة ودية أمام منتخب الكويت الذي يستعد لخليجي19 وفاز بها الكويت1/2

واذا أنتقلنا لخامس اللقاءات بين الترسانة والزرقا سنجد أنه يصب في صالح الترسانة نظرا لفارق الخبرة في ظل ان الترسانة سيلعب علي أرضه ووسط جماهيره ولكن الحذر لأن الزرقا لن يكون بالفريق الهين بل سيحاول ان يكون ندا للترسانة ويتطلع للفوز عليه.

اما اللقاء الاخير فيجمع المقاولون مع مركز شباب ابو كبير فهو لا يختلف عن سابقه حيث كفة المقاولون هي الارجح وهو الاكثر خبرة رغم تعادلاته الكثيرة في الدوري ولذلك يأمل كسر هذا الحاجز وتحقيق الفوز وهذا ما يسعي اليه محمد رضوان المدير الفني للمقاولون للتأهل لدور الـ16 ولكن مع الحذر من تطلعات أبو كبير الذي يأمل تحقيق المفاجآت بعد تأهله لهذا الدور علي حساب فريق البلاستيك وتغلبه5/6 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي2/2 وهذا ما يدركه المقاولون جيدا خاصة بعد ان اوضح رضوان أن بطولة الكأس هي بطولة مفضلة لديه وان المقاولون فاز بها من قبل ثلاث مرات وحقق نتائج جيدة في بطولة افريقيا ويمضي اللقاء علي أمل استعادة الذكريات القديمة والجميلة.
طاقم حكام أوروبي للقاء الإسماعيلي مع الأهلي
تجري لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم اتصالات مكثفة لتعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الإسماعيلي مع الأهلي في الدوري والمؤجلة.

وكان النادي الإسماعيلي قد ارسل خطابا إلي اتحاد الكرة يطلب فيه تعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة اللقاء علي نفقته الخاصة وذلك كما تنص اللائحة الخاصة بالاتحاد. وقد قامت لجنة الحكام بالاتصال ببعض الاتحادات الأوروبية لتعيين الطاقم وهي: إيطاليا, وإسبانيا, واليونان, وألمانيا ولم تصل حتي الآن أي ردود علي طلب اللجنة.

وصرح اللواء أحمد بدوي سكرتير اللجنة بأن تعيين الحكام الأجانب واختيارهم هذه المرة سيكون عن طريق اللجنة حيث توجد اسماء حكام من المصنفين أوروبيا قمنا بإرسالها إلي هذه الاتحادات لترشيح الأفضل لنا من بينهم ونحن بدورنا سوف نختار طاقم حكام صاحب الكفاءة. وقال إن الاتصالات لم تقتصر فقط علي لقاء الإسماعيلي والأهلي ولكن كذلك لقاء الأهلي والزمالك والمؤجل أيضا في الدوري والمقرر اقامته يوم11 يناير المقبل, وسوف يتم اختيار الطاقمين من خلال هذه الاتصالات خاصة إن الموعد متضارب بين اللقاءين.

وقال إن تكاليف بدلات الحكام الأجانب والتي يتحملها النادي الإسماعيلي تصل إلي15 ألف دولار للطاقم بالكامل شاملة بدلات الانتقال والإقامة وتذاكر الطيران ونفس الحال يطبق علي لقاء الأهلي والزمالك والذي يتحمل نفقاته اتحاد الكرة كما هو متعارف عليه من قبل.

من جانب آخر, تبدأ اليوم, معسكرات الحكام الجدد والمساعدين بالمركز الإوليمبي بالمعادي وتستمر حتي يوم30 ديسمبر ثم تبدأ بعد ذلك معسكرات الحكام الدوليين والدرجة الأولي وتستمر حتي يوم3 يناير المقبل, ويحاضر فيها محمد حسام الدين وعصام صباح وحسني عبد المجيد وحسين فهمي.
دويدار والعشري لاعبا اتحاد الشرطة والمحلة في دائرة اهتمام الأهلي
دخل أحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة حيز اهتمام الجهاز الفني للأهلي للعب في صفوفه بداية من يناير المقبل, وكان الجهاز الفني قد تلقي تقريرا مفصلا عن اللاعب الذي يلعب في مركز الليبرو, وهو المركز الذي يشكل عبئا علي فريق الأهلي بعد إصابة النحاس.

كما دخل النادي في مفاوضات مع نادر العشري لاعب غزل المحلة الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز ما بين وسط الملعب والليبرو, وعلمت من مصادر مؤكدة قيام وائل جمعة بدور مهم لإتمام الصفقة عن طريق الاتصال باللاعب واستطلاع موقفه وقطع الطريق علي مزايدات الفرق الأخري..

في الوقت نفسه, أثار انتقال داودوكاميللو مهاجم القطن الكاميروني إلي الاتحاد الليبي حالة من الغضب داخل الجهاز الفني, خاصة مانويل جوزيه الذي كان يعول كثيرا علي إتمام الصفقة, وبالرغم من الوعود التي تلقاها بضمان الحصول علي توقيع كاميللو, إلا أنه فوجئ بماحدث, وهو الأمر الذي طرح العديد من التساؤلات في النادي حول المسئولية الحقيقية وراء ضياع كاميللو من الأهلي في هذا التوقيت.

وتؤكد المعلومات أن الأهلي بات ضحية لوكلاء اللاعبين, خاصة أن اللاعب كان قريبا ولكن علي ما يبدو أن المسئولين في النادي لم يستطعوا أن فرقوا بين وكيل اللاعب الرسمي ومن ادعي أنه وكيل اللاعب!!

في الإطار نفسه, رفضت إدارة الكرة الدخول في مفاوضات مع جمال حمزة مهاجم الزمالك بقرار من حسن حمدي رئيس النادي الذي رفض التفاوض مع اللاعب حرصا علي العلاقات مع الزمالك وعدم زيادة مساحة التعصب, وذلك علي الرغم من اقتناع الجهاز الفني بقدرات اللاعب الفنية وأنه صفقة ناجحة بكل المقاييس.
المصرى اليوم
غضب الأهلى يهدد بالانفجار فى شباك الكروم
يستهل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مشواره ببطولة كأس مصر، عندما يلتقى الكروم فى دور الـ٣٢، على أرض ستاد القاهرة فى الخامسة والنصف مساء اليوم »الخميس«.
لا بديل أمام أبناء القلعة الحمراء إلا تحقيق الفوز، من أجل استعادة ذاكرة انتصاراتهم مرة أخرى، بعد مسلسل الإخفاق فى بطولة العالم للأندية، الذى أغضب الجماهير الأهلاوية، وتسبب فى عاصفة هادرة ضد اللاعبين وجهازهم الفنى.
الأهلى أغلق ملف المونديال بكل إيجابياته وسلبياته، من أجل التركيز فى بطولتى الدورى والكأس، بعد أن رفض الجهاز البكاء على الأطلال.
يغيب عن الفريق كل من محمد بركات، لاعب الوسط، لحصوله على الإنذار الثالث، وجلبرتو الذى سافر إلى بلاده لقضاء أجازة هناك.
ينتظر أن يلعب الأهلى بخطة هجومية لحسم المواجهة وتجنب مفاجآت الكأس، التى سبق أن عانى منها أكثر من مرة، وآخرها الموسم الماضى، عندما خسر أمام بترول أسيوط، وخرج من البطولة مبكرا.
ومن أجل تحفيز اللاعبين، حرص مانويل جوزيه، المدير الفنى، على التأكيد لهم بضرورة التركيز وعدم الاستهتار بالمنافس، حتى لا يلقى نفس مصير الموسم الماضى، وسيخوض الجهاز الفنى اللقاء برأسى حربة، بدلا من رأس حربة واحد، فيما سيعود سيد معوض للتشكيل الرئيسى بدلا من جيلبرتو.
ولن يخرج التشكيل عن كل من أمير عبدالحميد فى حراسة المرمى وأمامه شادى محمد وأحمد السيد ووائل جمعة، وفى اليمين أحمد صديق، واليسار سيد معوض، أما خط الوسط فيضم حسام عاشور وأحمد حسن وحسين ياسر المحمدى وأسامة حسنى وهانى العجيزى و»فلافيو« .
على الجانب الآخر، يخوض الكروم مواجهة صعبة بكل المقاييس، ويدرك مجدى علام، المدير الفنى، جيدا أن الأهلى لن يتخلى عن الفوز، وأن الفوز هو السبيل أمامه لمصالحة الجماهير الأهلاوية.. ونظرا لأهمية المباراة،
دخل الفريق فى معسكر مغلق بالقاهرة يوم الثلاثاء الماضى، ويأمل فى تحقيق المفاجأة على حساب بطل أفريقيا.. ورصدت إدارة النادى خمسة آلاف جنيه لكل لاعب فى حالة الفوز من أجل تحفيز اللاعبين وتشجيعهم على الفوز.
ووضح من خلال التدريبات الأخيرة أن علام سيلعب بطريقة دفاعية ورقابة مفاتيح لعب الأهلى، مع تضييق المساحات أمامهم أملا فى الوصول لضربات الجزاء فى حال انتهاء المباراة بالتعادل، أو خطف هدف عن طريق الهجمات المرتدة.
وينتظر أن يلعب الفريق بتشكيل يضم كلا من وليد إبراهيم ومحمد عوض وأسامة عبدالحكيم وكريم ومحسن ورضاعبدالسلام وأشرف محمود وإيهاب وشريف هارون وداودا وسيليو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاهلى ليوم الخميس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SHBABBIK2 :: القسم السابع :: الرياضة المصرية-
انتقل الى: